ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات احساس ناي) ~
 
 
 
{ دعم فني للمنتديات   )
   
{ مركز رفع الصوروالملفات   )
   
{ فَعِاليَآت احساس ناي ) ~
                             


العودة   منتديات احساس ناي > ۩۞۩{ متنفسـات شبابيـه }۩۞۩ > › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ!

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-31-2023, 01:58 PM
حكاية ناي ♔ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
Awards Showcase
 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » اليوم (05:21 PM)
آبدآعاتي » 3,698,283
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » حكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 2091
أس ام أس ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
 
افتراضي هوندا باسبورت 2024 تقدم مع نسخة بلاك إيديشن الجديدة وتعديلات داخلية خاصة

Facebook Twitter


تم تحديث سيارة هوندا باسبورت الشهيرة كموديلات 2024 بتعديلات تصميمية دقيقة. كما حصلت كذلك على مقصورة أكثر عملية، وأداء محسّن للعمل على الطرق الوعرة. كما زودت بمستوى تجهيزات بلاك إيديشن باعتباره الاصدار الأعلى من السيارة.

ولنبدأ بالتغييرات التي تم إجراؤها على السيارة بكل فئاتها, حيث تستفيد كل الفئات من كونسول مركزي أكبر ومسند ذراع جديد. كما تستوعب مساحة تخزين الكونسول المركزي الآن المزيد من المتعلقات، بما في ذلك الكمبيوتر اللوحي بالحجم الكامل. ويمكن للدرج المعاد تصميمه أن يتسع لهاتفين ذكيين كبيرين أمام ذراع التروس.
بلاك إيديشن


وتأتي نسخة بلاك إيديشن الجديدة محل الفئة إليت مع عناصر تصميم فريدة تميزها عن الفئات الأقل. وتتوفر بأربعة ألوان هي : أسود كريستالي لؤلؤي، أبيض بلاتيني، رمادي سونيك، وأحمر راديانت. كما تأتي نسخة بلاك إيديشن كذلك بلمسات سوداء خارجية على الشبكة ومقابض الأبواب وحواف النوافذ والمصابيح الأمامية. وتعتبر العجلات مقاس 20 بوصة المطلية باللون الأسود جزءًا من الباقة أيضًا.
وتم تعزيز نسخ بلاك إيديشن أيضًا بتطعيمات جلدية مثقبة مع لمسات حمراء. وتستفيد المقاعد الأمامية من وظيفة التهوية، بينما يتم تدفئة المقاعد الخلفية فقط. ويمكن العثور على خياطة حمراء رياضية على المقاعد وألواح الأبواب وعجلة القيادة.
نسخ تريل سبورت


كما تلقى اصدار تريل سبورت TrailSport القوي، العديد من التحديثات لجعله أكثر كفاءة على الطرق غير الثابتة والطرق الترابية. كما تلقى نظام التعليق، تعديلات محسّنة لامتصاص الصدمات وقضبان تثبيت جديدة. وأدى ذلك إلى قيادة أكثر سلاسة على الطرق الوعرة مع عدم التأثير على المناورة والراحة على الطريق.
كما زودت نسخ تريل سبورت أيضًا بإطارات لجميع التضاريس. وحصلت على إطارات General Grabber A/Tx مقاس 245/60 حول عجلات مقاس 18 بوصة. وهو ما يوفر قوة جر أكبر في الطين والرمال والثلج والتضاريس الصخرية. وتقول هوندا إن هذه الإطارات المخصصة للطرق الوعرة مناسبة تمامًا للاستخدام اليومي على الطرق. كما حصلت السيارة على لون أزرق سماوي لتريل سبورت مع مرايا قابلة للطي كهربائيًا.
وفي الداخل، قامت هوندا بتزويد ترسل سبورت بالكثير من الميزات. وعلى الرغم من أنها ليست فخمة مثل بلاك إيديشن ، إلا أنها حصلت على خياطة برتقالية متباينة في الأبواب وعجلة القيادة والمقاعد. كما ظهرت شعارات TrailSport المطرزة في المقاعد. كما أن فرش الأرضية المطاطي مناسبة لجميع المواسم. كما يعد التوافق مع Apple CarPlay/Android Auto والشحن اللاسلكي وأربعة منافذ شحن USB-C أمرًا قياسيًا.
وفيما يتعلق بتجهيزات السلامة القياسية، حصلت باسبورت 2024 على مجموعة Honda Sensing المتطورة لمساعدة السائق. ويتضمن ذلك التحذير من الاصطدام الأمامي، والمساعدة في الحفاظ على المسار، ومساعد مغادرة الطريق، والتحكم التكيفي في السرعة.
محرك هوندا باسبورت


كما يوفر محرك V6 سعة 3.5 لتر للسيارة قوة 280 حصان. كما تأتي مع ناقل أوتوماتيك من 9 سرعات ودفع بالعجلات الأربع. ولم يعد يتوفر خيار الدفع بالعجلات الأمامية.




رد مع اقتباس
قديم 10-31-2023, 01:59 PM   #2


الصورة الرمزية صمتى لغتى

 
 عضويتي » 25
 جيت فيذا » Oct 2022
 آخر حضور » اليوم (01:53 PM)
آبدآعاتي » 292,678
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » صمتى لغتى has a reputation beyond reputeصمتى لغتى has a reputation beyond reputeصمتى لغتى has a reputation beyond reputeصمتى لغتى has a reputation beyond reputeصمتى لغتى has a reputation beyond reputeصمتى لغتى has a reputation beyond reputeصمتى لغتى has a reputation beyond reputeصمتى لغتى has a reputation beyond reputeصمتى لغتى has a reputation beyond reputeصمتى لغتى has a reputation beyond reputeصمتى لغتى has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 133
مَزآجِي   :
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »

صمتى لغتى متواجد حالياً

افتراضي



طرح رائع راق لي كثيرا
لاحرمنا الله من إبداعك
سلمت وسلمت مواضيعك الراقية




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرح ميتسوبيشي تريتون 2024 الجديدة مع نسخة راليات واصدارات بخيارات مختلفة حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 12-04-2023 01:14 PM
رام 1500 trx تودع الجميع بحلول نهاية عام 2023 مع نسخة فاينال إيديشن حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 11-11-2023 04:40 PM
هوندا باسبورت 2024 تقدم مع نسخة بلاك إيديشن الجديدة وتعديلات داخلية خاصة حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 10-30-2023 02:55 PM
هوندا باسبورت … كروس أوفر عائلية ذات جانب مغامر! حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 2 02-14-2023 09:54 AM
هوندا باسبورت .. للمغامرات العائلية حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 01-18-2023 11:32 AM


الساعة الآن 07:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.