ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات احساس ناي) ~
 
 
 
{ دعم فني للمنتديات   )
   
{ مركز رفع الصوروالملفات   )
   
{ فَعِاليَآت احساس ناي ) ~
                             


العودة   منتديات احساس ناي > ۩۞۩{ متنفسـات شبابيـه }۩۞۩ > › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ!

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-08-2024, 05:49 PM
حكاية ناي ♔ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
Awards Showcase
 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » يوم أمس (09:00 PM)
آبدآعاتي » 3,698,287
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » حكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 2096
أس ام أس ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
ام ام اس ~
MMS ~
 
افتراضي عبداللطيف جميل والاتحاد السعودي للسيارات يستكشفان فرص تطوير رياضة السيارات الصديقة لل

Facebook Twitter


قامت شركة عبد اللطيف جميل للسيارات والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية (SAMF) بجولة في مصنع تويوتا جازو راسينج TGR في اليابان مع المديرين التنفيذيين لتويوتا. وركزت المناقشات على تعزيز النظام البيئي لرياضة السيارات في السعودية وتعزيز حيادية الكربون في المملكة كجزء من نهج تويوتا متعدد المسارات للتنقل المستدام.وتعتبر شركة عبد اللطيف جميل للسيارات ، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية منذ عام 1955 . وتعمل الشركة والاتحاد السعودي على الاستفادة من المعرفة الواسعة لشركة تويوتا في هذا المجال. فضلاً عن دعم أهداف الاستدامة لرؤية المملكة 2030 من خلال معرفة المزيد عن نهج تويوتا متعدد المسارات لحيادية الكربون.

وتم اصطحاب وفد يضم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ، ومنير خوجة ، العضو المنتدب للاتصالات التسويقية في شركة عبد اللطيف جميل للسيارات ، في جولة خاصة إلى مرافق شركة TMC المشاركة في تطوير المركبات الرياضية.
وجرت مناقشات مثمرة حول زيادة مشاركة سيارات GR في رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك بطولة تويوتا السعودية التي تعد البطولة الأكبر من نوعها في المملكة. وتتميز بمجموعة متنوعة من الأحداث مثل الانجراف ، وسباقات تايم أتاك ، والأوتوكروس ، وسباق الدراج ، وتسلق التلال. وتشمل البطولة سبع مدن منها الرياض ، وجدة ، والدمام ، وعسير ، والباحة ، والقصيم ، وحائل . وتمثل نقلة نوعية في عالم السباقات المحلية التي اجتذبت أكثر من 300 مشارك حتى الآن.
وقال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية: “كانت جولة مصنع TGR تجربة حقيقية مميزة . وشهدنا أحدث تقنيات TMC الخالية من الكربون وخطواتها الجريئة نحو مجتمع خال من الكربون. نحن متحمسون لاستخدام إمكانات المركبات الصديقة للبيئة لإحداث ثورة في مشهد رياضة السيارات في المملكة . ونتطلع إلى استكشاف المزيد من الفرص لمبادرات رياضة السيارات والتقدم في التكنولوجيا الخالية من الكربون في بلدنا “.
وتأسست TGR في عام 2015 لتوحيد أنشطة رياضة السيارات في تويوتا تحت علامة تجارية واحدة . وتمثل ركيزة أساسية لالتزام الشركة بابتكار سيارات “أفضل من أي وقت مضى”.
وقال منير خوجة ، العضو المنتدب للاتصالات التسويقية في شركة عبد اللطيف جميل للسيارات: “كجزء من علاقتنا الاستراتيجية مع كل من TMC و SAMF ، تلتزم عبد اللطيف جميل للسيارات بتعزيز أهداف ومبادرات رؤية المملكة 2030 نحو مستقبل أكثر صداقة للبيئة. وكانت المحادثات الأخيرة مع TMC ذات أهمية قصوى حيث ناقشنا الحلول المبتكرة لدعم تحويل المزيد من المركبات في المملكة العربية السعودية للجانب الهجين والكهربائي. ويتوافق تفاني TMC في تقديم سيارات خلايا الوقود الهيدروجينية والهجينة مع قيمنا ومهمتنا لتحسين المملكة .
كما زار الضيوف مرافق Rookie Racing ، وهو فريق خاص يملكه رئيس مجلس إدارة شركة TMC أكيو تويودا. وتشمل مشاركة Rookie Racing في سلسلة من سباقات التحمل الشاقة مع GR Corolla التي تعمل بالهيدروجين .
وعلق أكيتوشي تاكيمورا ، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة تويوتا موتور كوربوريشن: “كما قال رئيسنا أكيو تويودا ، تؤمن تويوتا أن” الكربون هو العدو “. يوفر نهجنا متعدد المسارات توافقًا ممتازًا مع الدافع لتحقيق حيادية الكربون في المملكة العربية السعودية.
وتابع تاكيمورا: “تدعم تويوتا ، جنبًا إلى جنب مع SAMF وعبد اللطيف جميل للسيارات ، هذه الأهداف ليس فقط من خلال توفير السيارات لعشاق رياضة السيارات ، ولكن أيضًا من خلال إنشاء مجتمعات يمكن لعشاق السيارات فيها التجمع وتنمية مواهب الغد. نحن ملتزمون بشكل أساسي بتشكيل غدًا أكثر استدامة يغذيه شغفنا بتطوير “سيارات أفضل من أي وقت مضى” من خلال رياضة السيارات ، مع التركيز في نفس الوقت على التنقل المستدام “.




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعاون عبداللطيف جميل للتمويل وكريم لتمويل شراء سيارات حديثة لكباتن الشركة حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 02-01-2024 12:46 PM
الصادرات الكورية من السيارات الصديقة للبيئة ترتفع 32.5 % خلال 11 شهرا حكاية ناي ♔ › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 1 12-25-2023 12:35 PM
المرور السعودي يحذر من الوقوف الخاطيء للسيارات حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 12-16-2023 05:07 PM
المرور السعودي يحذر من الوقوف الخاطيء للسيارات حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 12-11-2023 02:20 PM
عبداللطيف جميل والاتحاد السعودي يقدمان فريق جازو راسينج السعودي حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 11-06-2023 05:35 PM


الساعة الآن 04:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.