ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات احساس ناي) ~
 
 
 
{ دعم فني للمنتديات   )
   
{ مركز رفع الصوروالملفات   )
   
{ فَعِاليَآت احساس ناي ) ~
                             


العودة   منتديات احساس ناي > ۩۞۩{ القسم العام }۩۞۩ > › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪•

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-04-2023, 12:30 PM
حكاية ناي ♔ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
Awards Showcase
 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » يوم أمس (07:44 PM)
آبدآعاتي » 3,698,285
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » حكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 2091
أس ام أس ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
 
افتراضي استهداف جسر القرم بزوارق أوكرانيّة مسيّرة

Facebook Twitter


علنت روسيا أنّها دمّرت في البحر الأسود ليل الجمعة السبت ثلاثة زوارق أوكرانيّة قالت إنّها حاولت مهاجمة جسر القرم، بعدما أعلنت كييف الجمعة للمرة الأولى أنها شنت هذا الأسبوع هجوماً بمسيّرات على مطار روسي انطلاقاً من الأراضي الروسية.


وذكرت وزارة الدفاع الروسيّة عبر تلجرام: دُمّر في البحر الأسود الزورق الأوكراني المُسيّر الثالث شبه الغاطس الذي أرسله نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي على جسر القرم».

وفي 12 أغسطس الماضي، أعلنت الدفاعات الجوّية الروسيّة أنّها صدّت هجوماً صاروخياً فوق جسر القرم الإستراتيجي في مضيق كيرتش.


وجسر القرم الذي أمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتشييده بعد ضمّ شبه الجزيرة في 2014، استُهدف مراراً بهجمات أوكرانيّة. وهو يُشكّل بنية تحتيّة مهمّة مدنياً وعسكرياً تربط روسيا بشبه الجزيرة.

وتسبّب هجوم في يوليو بأضرار كبيرة في الجزء الذي تسلكه السيّارات من الجسر الذي يُستخدم أيضاً في نقل معدّات عسكريّة إلى الجيش الروسي الذي يُقاتل في أوكرانيا. وتُستهدف أراضي القرم أيضاً بضربات أوكرانيّة.

وقبل هذا الهجوم، أعلنت كييف عن تحقيق نصر رمزي عبر شنها هجوماً هذا الأسبوع على مطار بسكوف على بعد 700 كلم من أوكرانيا شكل أحدث ضربة تهز الأراضي الروسية منذ أن توعدت «بإعادة» النزاع إلى الداخل الروسي في يوليو.

واستهدفت طائرات بدون طيار ليل الثلاثاء الأربعاء مطار بسكوف شمال غرب روسيا على الحدود مع إستونيا ولاتفيا وبيلاروس.

وأعلن رئيس الاستخبارات العسكرية الأوكرانية كيريلو بودانوف عبر تلجرام أن «المسيرات التي استخدمت لشن هجوم على قاعدة كريستي الجوية في بسكوف أطلقت من داخل روسيا»، مضيفاً «أصيبت أربع طائرات شحن عسكرية روسية من طراز إيل-76 نتيجة الهجوم».

بينما رفض الكرملين التعليق على ذلك.

إلى ذلك، هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجمعة الطلبة الروس ببدء العام الدراسي الجديد وأكد لهم أن روسيا «لا تقهر». وقال بوتين في تصريحات نقلها التلفزيون «فهمت سبب انتصارنا في الحرب الوطنية الكبرى: التغلب على شعب يتمتع بهذه المعنويات أمر مستحيل. كنا لا نقهر على الإطلاق، واليوم، لا نزال على هذا النحو» في إشارة إلى الحرب العالمية الثانية.

وكما في روسيا، عاد الأطفال في أوكرانيا إلى المدارس رغم الحرب.

وأعلنت وزارة التعليم عودة نحو أربعة ملايين طالب إلى المدرسة، سواء عبر الإنترنت أو حضورياً.

ووردت تقارير عن خطر وجود متفجرات.

قصفت مدينة دونيتسك وبلدة ماكيفكا

أفاد مكتب تمثيل جمهورية دونيتسك الشعبية في المركز المشترك لمراقبة وتنسيق القضايا المتعلقة بجرائم الحرب الأوكرانية، اليوم السبت، بأن القوات الأوكرانية قصفت مدينة دونيتسك وبلدة ماكيفكا بـ16 قذيفة ذات عيار الناتو (155 ملم).

وجاء في بيان المكتب الذي نشر على قناته عبر «تلغرام»: «تم تسجيل حالات قصف من قبل التشكيلات المسلحة الأوكرانية ليلاً باتجاه بلدة سيميونوفكا وماكيفكا (منطقة تشيرفونوغفارديسكي)، حيث تم إطلاق ثلاث قذائف (عيار 155 ملم).

ووفقاً لمكتب تمثيل جمهورية دونيتسك، أطلقت القوات الأوكرانية، ست قذائف من عيار 155 ملم على منطقة بتروفسكي في دونيتسك وثلاث قذائف من نفس العيار على ماكيفكا.

وتقع منطقة كيروفسكي في الجزء الجنوبي الغربي من دونيتسك ومنطقة بتروفسكي في دونيتسك على المشارف الغربية للمركز الإداري لجمهورية دونيتسك الشعبية، وتعد المنطقة الأكثر بعداً عن مركز المدينة.

ومنذ عام 2014، بعد أن أعلنت جمهورية دونيتسك الشعبية استقلالها عن كييف في أعقاب الانقلاب الذي وقع هناك، أصبحت هذه المنطقة تتعرض بشكل منتظم للقصف من قبل القوات الأوكرانية.




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميتا ترفض منع ميزة ساعدت في استهداف الأطفال حكاية ناي ♔ آخبار الجوالات والتقنيه 1 02-04-2024 07:55 AM
قوات التحالف تفند الادعاءات حول استهداف فندق عدن حكاية ناي ♔ › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 1 12-30-2023 03:28 PM
بعد تعليقه مؤقتا.. استئناف المرور على جسر القرم حكاية ناي ♔ › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 1 09-04-2023 12:31 PM
كييف تسقط 15 مسيّرة والدانمارك وهولندا ترسلان «إف - 16» حكاية ناي ♔ › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 1 08-20-2023 08:18 PM
طائرة مسيّرة تهاجم برجا تجارياً في حي الأعمال حكاية ناي ♔ › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 2 08-03-2023 04:15 PM


الساعة الآن 05:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.