ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات احساس ناي) ~
 
 
 
{ دعم فني للمنتديات   )
   
{ مركز رفع الصوروالملفات   )
   
{ فَعِاليَآت احساس ناي ) ~
                             


العودة   منتديات احساس ناي > ۩۞۩{ قسم الاسره والمجتمع }۩۞۩ > ›التُفَآحِ الأخضَرُ!

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-24-2022, 11:01 AM
حكاية ناي ♔ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
Awards Showcase
 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » اليوم (05:21 PM)
آبدآعاتي » 3,698,283
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » حكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 2091
أس ام أس ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
 
افتراضي فوائد عسل النحل والقرفة في علاج ارتفاع ضغط الدم

Facebook Twitter




العسل و القرفة من بين العديد من الأطعمة التي يمكن الاعتماد عليها في علاج عدد كبير من الأمراض المختلفة ، و ذلك لاحتوائهم على العديد من العناصر الغذائية المختلفة .
ارتفاع ضغط الدم
ارتفاع ضغط الدم هو المصطلح الطبي لارتفاع ضغط الدم ، و هذا الاضطراب يؤثر على ما يقرب من 2/3 من الأميركيين فوق سن 65 ، و وفقا لمركز جامعة ماريلاند الطبي ، قد تساعد التغييرات في نمط الحياة ، بما في ذلك النظام الغذائي ، على تقليل مخاطر ارتفاع ضغط الدم لديك ، و كذلك يمكن الاعتماد على بعض العلاجات البديلة مثل القرفة و العسل ، و التي قد توفر فوائد صحية معينة ، و لذلك استشر طبيبك قبل علاج ارتفاع ضغط الدم .
أعراض ارتفاع ضغط الدم
يحدث ارتفاع ضغط الدم عندما يقيس متوسط ​​ضغط الدم الخاص بك باستمرار أعلى من 90/140 ، و هذه الحالة نادرا ما تسبب الأعراض في وقت مبكر ، و على الرغم من أن الحالات المتقدمة من ارتفاع ضغط الدم غالبا ما تسبب الصداع الشديد و الغثيان و اضطرابات بصرية و كذلك الارتباك و النوبات القلبية .
و هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتقليل خطر هذا الاضطراب الخطير ، كذلك السيطرة على وزنك عن طريق تناول نظام غذائي غني بالفواكه و الخضروات لتقليل خطر ارتفاع ضغط الدم ، بالإضافة إلى التغييرات الغذائية و الأدوية التي تؤخذ بعد وصفة طبية ، مثل حاصرات بيتا و مدرات البول ، و توفير أشكال العلاج الأكثر شيوعا لارتفاع ضغط الدم.
القرفة
للقرفة تاريخ طويل في علاج مختلف الاضطرابات الصحية ، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم ، و لحاء النبات يوفر العديد من المكونات الطبية ، بما في ذلك الزيت العطري الذي يحتوي على العطر و النكهة القوية ، و بعض الأبحاث تشير إلى أن هذه العشبة قد تكون مفيدة في خفض ضغط الدم .
و قد كشفت إحدى الدراسات التي شملت 58 شخصًا أن الجرعات اليومية من القرفة خفضت مستويات السكر في الدم و مستويات ضغط الدم ، وهذه الدراسات فد قامت في مركز جامعة نيويورك لانغون الطبي.
عسل النحل
يحتوي العسل على حوالي 80 بالمائة من السكر ، بالإضافة إلى البروتين و المعادن و الماء ، و يمكن لجسمك امتصاص و استعمال العسل بسهولة ، مما يجعله مصدراً مفيداً للحصول على الكربوهيدرات ، و على الرغم من أن الأبحاث الأولية تشير إلى أن العسل قد يلعب دورًا في الحد من ارتفاع ضغط الدم ، إلا أنه لن يعالج أي حالة من الحالات التي تم تشخيص حالتك بها .
و تحدث إلى طبيبك قبل إضافة العسل إلى نظامك الغذائي لارتفاع ضغط الدم ، خاصة إذا كنت بالفعل تتناول دواء لخفض ضغط دمك.
القرفة و العسل
على الرغم من أن العسل و القرفة آمنان لمعظم الناس للاستهلاك ، إلا أنها ليست علاجات معتادة أو معترف بها لإدارة أو تخفيض ارتفاع ضغط الدم ، و قد يسبب العسل الإسهال لدى بعض الأشخاص و هذه المادة الطبيعية غير مناسبة للأطفال دون سن السنة ، و كذلك بسبب خطر التسمم الغذائي .
و قد تتفاعل القرفة مع بعض الأدوية و خاصة أدوية السكري ، و يمكن تناول خليط من القرفة و العسل لمزيد من الفوائد المختلفة و ذلك لأن كليهما يحتويا على مواد مضادة للأكسدة ، و هذه المواد عند تفاعلها معا تكون مثالية في علاج ارتفاع ضغط الدم ، و يفضل أن يتم ذلك تحت اشراف طبي.




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد زيت النيرولي في علاج ارتفاع ضغط الدم حكاية ناي ♔ ›التُفَآحِ الأخضَرُ! 2 12-26-2022 09:08 AM
فوائد السباحة لعلاج ارتفاع ضغط الدم حكاية ناي ♔ ›التُفَآحِ الأخضَرُ! 2 12-24-2022 10:56 AM
فوائد الحجامة في علاج ارتفاع ضغط الدم حكاية ناي ♔ ›التُفَآحِ الأخضَرُ! 2 12-23-2022 07:49 PM
فوائد البطيخ في علاج ضغط الدم المرتفع حكاية ناي ♔ ›التُفَآحِ الأخضَرُ! 2 12-23-2022 07:48 PM
فوائد الحبة السوداء في علاج ارتفاع ضغط الدم حكاية ناي ♔ ›التُفَآحِ الأخضَرُ! 2 12-23-2022 07:47 PM


الساعة الآن 05:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.