ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات احساس ناي) ~
 
 
 
{ دعم فني للمنتديات   )
   
{ مركز رفع الصوروالملفات   )
   
{ فَعِاليَآت احساس ناي ) ~
                             


العودة   منتديات احساس ناي > ۩۞۩{ القسم العام }۩۞۩ > › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪•

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-31-2023, 04:28 PM
حكاية ناي ♔ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
Awards Showcase
 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » يوم أمس (07:44 PM)
آبدآعاتي » 3,698,285
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » حكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 2091
أس ام أس ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
 
افتراضي استطلاع: ارتفاع الأسعار يقلص الأموال المتاحة لتغطية النفقات الطارئة في ألمانيا

Facebook Twitter


تراجعت نسبة الأموال التي تتوافر شهريا لأجل الإنفاق الحر، بعيدا عن التزامات الغذاء والسكن لدى أربعة من كل عشرة أشخاص في ألمانيا.
وجاء ذلك في استطلاع أجراه معهد "يوجوف" لقياس مؤشرات الرأي بتكليف من مصرف "تيم بنك" في مدينة نورنبرج في جنوب ألمانيا، وشمل 3159 شخصا.
ويمثل ارتفاع الأسعار، ولا سيما أسعار الطاقة والسلع الغذائية، عبئا على المستهلكات والمستهلكين منذ شهور في ألمانيا، وأدى إلى انخفاض الميزانيات الشخصية لدى المواطنين، حيث لم يعد لدى كثيرين أموال لتغطية نفقات غير متوقعة.
لكن التضخم العام تراجع بشكل واضح في الفترة الأخيرة، حيث انخفض معدل التضخم السنوي في سبتمبر الماضي إلى أقل مستوى له منذ بدء الحرب الروسية في أوكرانيا في فبراير من 2022، وبلغ 4.5 في المائة. ويتوقع خبراء الاقتصاد مزيدا من التراجع في التضخم خلال الأشهر المقبلة.
أعرب المستشار الألماني أولاف شولتس عن قناعته بأن 80 في المائة من الكهرباء في ألمانيا ستأتي من مصادر الطاقة المتجددة بحلول 2030، وفقا لـ"الألمانية".
وقال شولتس في إيسن فعالية خاصة بالموظفين في شركة الطاقة آر دبليو إي "نحن نحقق السرعة، نحن نحرز تقدما، يمكننا الوصول إلى هناك".
وأشار إلى الارتفاع الحاد الأخير في عدد التراخيص لمحطات الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، وقال "الآن علينا أن نتأكد من أنها ليست مرخصة بسرعة فحسب، بل يتم بناؤها بسرعة أيضا". ومضى شولتس يقول "إن الحكومة الألمانية تعمل على ضمان أن إمدادات الطاقة ستظل آمنة وموثوقة وبأسعار معقولة". يشار إلى أن "آر دبليو إي" هي أكبر منتج للكهرباء في ألمانيا.
وشكت الرئيسة القادمة لأكبر نقابة عمالية في ألمانيا "آي جي ميتال"، من تراجع أداء القطاع الصناعي في البلاد، ودعت الحكومة إلى اتباع سياسة اقتصادية أكثر اتساقا.
وقالت كريستيانه بينر في تصريحات صحافية، "إن التحول إلى اقتصاد محايد للمناخ يوفر عديدا من الفرص"، وطالبت الحكومة في الوقت نفسه بالمساعدة على عمليات التخطيط طويل المدى، في ضوء الاضطرابات الكامنة.
وأضافت بينر، المقرر أن تصبح غدا أول امرأة تقود نقابة "آي جي ميتال" للعاملين في الصناعات المعدنية "لقد تمت دراسة القطاعات التي يمكنها توفير فرص عمل جديدة، سواء في مجال التنقل الكهربي أو الاقتصاد الدائري أو تكنولوجيات التخزين، لكن لتحقيق ذلك نحتاج إلى خطة رئيسة".
وأشارت بينر، إلى أنه من الصواب تحديد أهداف، مثل الحياد المناخي في 2045 أو عدم السماح بتداول سيارات احتراق جديدة بعد 2035، موضحة، في المقابل إن كثيرا من الناس لا يشعرون بالاستقرار نظرا لعدم وجود مخطط شامل واحد على ما يبدو.
وذكرت بينر، أن الصناعات الألمانية الموجهة نحو التصدير والمستهلكة للطاقة بشكل مكثف تواجه وضعا صعبا، وقالت "أتحدث هنا عن تراجع زاحف للتصنيع، وهذا ما يجعل الأمر خطيرا للغاية"، موضحة أن إحدى السياسات التي يمكن أن تساعد على درء هذا الخطر هي دعم أسعار الكهرباء للقطاع الصناعي، وهو ما من شأنه أن يحقق القدرة على التنبؤ المالي.




رد مع اقتباس
قديم 10-31-2023, 04:29 PM   #2


الصورة الرمزية عاشق السهر

 
 عضويتي » 32
 جيت فيذا » Nov 2022
 آخر حضور » يوم أمس (01:54 PM)
آبدآعاتي » 292,783
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عاشق السهر has a reputation beyond reputeعاشق السهر has a reputation beyond reputeعاشق السهر has a reputation beyond reputeعاشق السهر has a reputation beyond reputeعاشق السهر has a reputation beyond reputeعاشق السهر has a reputation beyond reputeعاشق السهر has a reputation beyond reputeعاشق السهر has a reputation beyond reputeعاشق السهر has a reputation beyond reputeعاشق السهر has a reputation beyond reputeعاشق السهر has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 149
مَزآجِي   :
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »

عاشق السهر متواجد حالياً

افتراضي



يعطيكـ ربي العآفيهـ
بـ إنتظارجديدك بكل شوق
ودي ووردي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهند تدرس تمديد ضريبة الأرز المسلوق وسط مخاوف من ارتفاع الأسعار عالميا حكاية ناي ♔ › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 1 02-10-2024 08:32 AM
القطاع الصناعي يقود ارتفاع استهلاك الغاز في ألمانيا 7.2 % حكاية ناي ♔ › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 1 12-25-2023 03:02 PM
أرباح "مورجان ستانلي" تتراجع 9 % في الربع الثالث مع ارتفاع النفقات حكاية ناي ♔ › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 1 10-22-2023 11:39 AM
أعراض ارتفاع ضغط الدم النادرة و الطارئة حكاية ناي ♔ ›التُفَآحِ الأخضَرُ! 2 12-21-2022 08:02 PM
اهم الاجراءات الوقائية للسيدات في الحالات الطارئة اثناء القيادة – ارتفاع حرارة المحرك حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 4 12-03-2022 05:11 PM


الساعة الآن 06:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.