ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات احساس ناي) ~
 
 
 
{ دعم فني للمنتديات   )
   
{ مركز رفع الصوروالملفات   )
   
{ فَعِاليَآت احساس ناي ) ~
                             


العودة   منتديات احساس ناي > ۩۞۩{ متنفسـات شبابيـه }۩۞۩ > › صَـدّى الـمَـلآعِـبَ!

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-01-2022, 07:07 PM
حكاية ناي ♔ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
Awards Showcase
 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » يوم أمس (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,698,146
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » حكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 2091
أس ام أس ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
 
افتراضي المغرب تبحث عن إنجاز 1986 أمام كندا

Facebook Twitter


يسعى المنتخب المغربي إلى تكرار إنجاز التأهل إلى الدور الثاني من المونديال، وذلك عندما يلتقى نظيره الكندي اليوم الخميس على استاد الثمامة في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الكرواتي المتصدر بنفس الرصيد من النقاط، فيما لا تملك كندا التي ودعت المنافسات رسميًا، أية نقطة بعدما خسرت في أول جولتين، أمام بلجيكا (صفر-1)، وكرواتيا (1-4).


وسيخوض المنتخب المغربي مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة، حيث يسعى لتحقيق انتصاره الرابع في تاريخ مشاركاته في بطولات كأس العالم؛ فقبل الفوز على بلجيكا الأحد الماضي، حقق المغرب انتصارين فقط في مشاركاته الخمس الماضية في نهائيات كأس العالم، الأول على حساب البرتغال (3-1) في مونديال المكسيك 1986، والثاني على حساب اسكتلندا (3-صفر) في مونديال فرنسا 1998.

وفي حين ودعت كندا منافسات المونديال من الجولة الثانية، يملك منتخب المغرب فرصا عديدة للتأهل إلى الدور الثاني، وحجز أحد مقاعد دور الستة عشر بمونديال قطر، إذ يحتاج إلى الفوز أو التعادل لضمان التأهل مباشرة دون انتظار نتيجة المواجهة الأخرى بين منتخبي كرواتيا وبلجيكا، التي ستقام في التوقيت نفسه.. كما يمكن للمنتخب المغربي التأهل أيضا في حال الخسارة من كندا وفوز كرواتيا على بلجيكا أو تعادلهما، حيث سيظل وصيفا للمجموعة برصيد 4 نقاط، متقدما بفارق الأهداف على بلجيكا.

ويمني المنتخب المغربي النفس بتكرار ما فعله في مونديال المكسيك 1986، عندما تأهل إلى دور الستة عشر 16 آنذاك، كأبرز إنجازات المنتخب في تاريخ مشاركاته في كأس العالم، بل وقد يمتد الطموح المغربي في مونديال قطر إلى ما هو أبعد من ذلك، من خلال بلوغ الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخ المغرب، وفي تاريخ أي منتخب عربي.

ويعول المنتخب المغربي في مباراة اليوم على مجموعة من أبرز اللاعبين في مقدمتهم أشرف حكيمي وحكيم زياش وسفيان امرابط ورومان سايس وياسين بونو، من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النقاطة السابع على أمل تصدر المجموعة في حال تعادل أو خسارة كرواتيا أمام بلجيكا.

وسيضرب المغرب في حال تأهله إلى الدور الثاني في صدارة المجموعة موعدا مع ثاني المجموعة الخامسة، أما في حال احتلاله المركز الثاني في مجموعته، فسيواجه متصدر المجموعة الخامسة.

وتعد مواجهة اليوم هي الأولى بين المنتخبين المغربي والكندي في نهائيات كأس العالم، والثالثة بشكل عام، حيث سبق أن التقيا في الألعاب الفرانكفونية عام 1989، وفازت كندا (4-1)، كما تواجها وديا عام 2016 وفاز المغرب (4-صفر).




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كندا تلغي مرافعتها أمام محكمة العدل الدولية بشأن احتلال إسرائيل للأراضي نور › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 1 02-23-2024 04:00 AM
الكعبي ينقذ المغرب أمام كوت ديفوار حكاية ناي ♔ › صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! 1 10-16-2023 02:00 PM
المغرب يحتج على «ظلم تحكيمي» أمام فرنسا حكاية ناي ♔ › صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! 3 12-18-2022 12:52 AM
فاران يحذر زملائه من التهاون أمام المغرب حكاية ناي ♔ › صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! 3 12-18-2022 12:22 AM
إنجاز المغرب يمنع حمدالله عن قمة الشباب حكاية ناي ♔ › صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! 3 12-18-2022 12:15 AM


الساعة الآن 08:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.