ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات احساس ناي) ~
 
 
 
{ دعم فني للمنتديات   )
   
{ مركز رفع الصوروالملفات   )
   
{ فَعِاليَآت احساس ناي ) ~
                             


العودة   منتديات احساس ناي > ۩۞۩{ متنفسـات شبابيـه }۩۞۩ > › صَـدّى الـمَـلآعِـبَ!

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-12-2023, 01:03 PM
حكاية ناي ♔ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
Awards Showcase
 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » اليوم (05:21 PM)
آبدآعاتي » 3,698,283
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » حكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 2091
أس ام أس ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
 
افتراضي على درب الأساطير

Facebook Twitter


تفتح نافذة أكتوبر الدولية طريق عدد من نجوم دوري “روشن” السعودي نحو معادلة أو تجاوز عدد مشاركات نخبةٍ من أساطير كرة القدم في الماضي مع منتخباتهم.
ويملك النجم نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال، فرصة الانفراد بالمركز الثاني لقائمة أكثر من مثَّل منتخب البرازيل تاريخيًّا، بعد شهرٍ من تجاوزه الأسطورة بيليه في زعامة أكثر المسجلين مع “السيليساو”.
في أوروبا، يرصد ألكسندر ميتروفيتش، زميل نيمار في هجوم الهلال، رقم دراجان ستويكوفيتش، أحد أبرز نجوم الكرة الصربية. بدوره، يسعى المغربي رومان سايس، قلب دفاع فريق الشباب، إلى معادلة رصيد المشاركات الدولية للزاكي بادو، أسطورة الحراسة المغربية.
فيما يحظى رياض محرز، جناح الأهلي، بفرصة الصعود إلى المركز الرابع في ترتيب أكثر من لعب لمنتخب الجزائر، عبر تجاوز رصيد رابح ماجر، أحد ألمع النجوم في تاريخ “محاربي الصحراء”.
وفي إفريقيا أيضًا، سيكون ساديو ماني، جناح النصر، على موعدٍ مع معادلة مشاركات هنري كامارا مع منتخب السنغال، وتقاسُم المركز الثاني معه في قائمة أكثر من ارتدى شعار “أسود التيرانجا”. وتوقّف دوري “روشن” مؤقتًا بعد جولته التاسعة، بسبب أيام الاتحاد الدولي “فيفا” المخصصة لمباريات المنتخبات، وهي الثانية الموسم الجاري بعد توقّفٍ لنحو أسبوعين أيضًا خلال شهر سبتمبر الماضي.






البرازيل ـ نيمار يتجاوز ألفيس
يقود نيمار، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، منتخب البرازيل في مواجهتين بتصفيات كأس العالم 2026، أمام فنزويلا في 12 أكتوبر، وأمام الأوروجواي في 17 أكتوبر، الأمر الذي سيتيح له الانفراد بالمركز الثاني لقائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع السيليساو تاريخيًّا، إذ يتشارك حاليًّا هذا المركز مع داني ألفيش، برصيد 126 مباراة دولية. ويحتل كافو المركز الأول في هذه القائمة، بواقع 142 دولية.


السنغال ـ ماني يقترب من المئوية
مثّل ساديو ماني، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، منتخب السنغال في 98 مباراة دولية، ومن المتوقع أن يصل إلى المئوية في نافذة نوفمبر المقبلة، إذ يلعب منتخب أسود التيرانجا مباراة واحدة فقط في النافذة الدولية الجارية، أمام الكاميرون تجريبيًّا في 16 أكتوبر، إلا أن ماني يملك فرصة معادلة رقم هنري كامارا، أحد أساطير الكرة السنغالية، كثاني أكثر من مثَّل المنتخب السنغالي على مدار التاريخ.


المغرب ـ سايس يعادل الزاكي
ينتظر رومان سايس، مدافع فريق الشباب، الصعود إلى المركز الرابع في قائمة أكثر من مثَّل المنتخب المغربي تاريخيًّا، إذ يبلغ رصيده الحالي 76 مباراة، وسيرفعها إلى 78 إن شارك أمام ساحل العاج تجريبيًّا في 14 أكتوبر، وأمام ليبيريا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في 17 أكتوبر، معادلًا رصيد الزاكي بادو، أحد أساطير الكرة المغربية، ورصيد حسين خرجة، لاعب إنتر ميلان وروما وفيورنتينا السابق.


صربيا ـ ميتروفيتش يرصد الأسطورة
يملك ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال، فرصة الصعود من المركز التاسع إلى السادس في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب صربيا تاريخيًّا، إن مثَّل منتخب بلاده أمام المجر ومونتينيجرو في تصفيات اليورو خلال نافذة التوقف الجارية، وأحد اللاعبين الذين سيتجاوزهم هو دراجان ستويكوفيتش، أحد أبرز الأساطير في تاريخ الكرة اليوغوسلافية، إضافة إلى فلاديمير ستويكوفيتش، الحارس الحالي لفريق الفيحاء.


الجزائر - محرز يسابق ماجر
يحتل رياض محرز، لاعب فريق الأهلي، المركز الخامس في ترتيب أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات مع المنتخب الجزائري تاريخيًّا، برصيد 85 مباراة، ويلعب محاربو الصحراء في النافذة الجارية أمام الرأس الأخضر ومصر تجريبيًّا في 12 و16 أكتوبر على التوالي، الأمر الذي يتيح لمحرز معادلة أو تجاوز عدد مشاركات رابح ماجر، أسطورة كرة القدم الجزائرية، الذي لعب 86 مباراة دولية بين 1978 و1992.




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدة تزف الأساطير حكاية ناي ♔ › صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! 1 12-28-2023 10:45 AM
لقاء الأساطير حكاية ناي ♔ › صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! 2 05-13-2023 09:03 AM
التراث العالمي: اليونان.. بلاد الأساطير - وثائقيات الشرق حكاية ناي ♔ السياحة والسفر 3 01-15-2023 07:56 AM
عنف المقدس في الأساطير العراقية حكاية ناي ♔ قسم الكتب الالكترونيه 3 12-27-2022 12:11 AM
إنفانتينو يحذر الأساطير حكاية ناي ♔ › صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! 3 12-18-2022 12:23 AM


الساعة الآن 06:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.