ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات احساس ناي) ~
 
 
 
{ دعم فني للمنتديات   )
   
{ مركز رفع الصوروالملفات   )
   
{ فَعِاليَآت احساس ناي ) ~
                             


العودة   منتديات احساس ناي > ۩۞۩{ متنفسـات شبابيـه }۩۞۩ > › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ!

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-20-2023, 07:38 PM
حكاية ناي ♔ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
Awards Showcase
 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » يوم أمس (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,698,146
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » حكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 2091
أس ام أس ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
 
افتراضي لامبورغيني لانزادور التجريبية .. سفينة فضاء بقلب طائرة مقاتلة

Facebook Twitter


قامت لامبورغيني بإزالة الستار عن الموديل الاختباري لانزادور Lanzador . وهو يمثل سيارة Ultra GT التي تعد أيضًا أول سيارة كهربائية للشركة الايطالية تتفوق على تقديم ريفيولتو الهجينة. وتم تقديم لانزادور في أسبوع مونتيري للسيارات كرؤية انتاجية لمستقبل سيارات لامبورجيني الكهربائية.

وتأتي السيارة بنمط مقاعد 2 + 2 ، ومقصورة مثل الطائرة مختلفة تماماً عن كل تصاميم لامبورجيني المعروفة. كما تأتي بمحركين كهربائيين . ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في عام 2028.
التصميم: ريادة قطاع جديد


صممت لامبورجيني على عدم الإشارة إلى لانزادور على أنها SUV. وعلى الرغم من أن ارتفاع الركوب يمكن مقارنته بسيارات الـSUV أكثر من السيدان ، ولكن بالفعل لا يمكن تصنيفها بشكل سهل. وقالت لامبورجيني أن السيارة مستوحاة من سفن الفضاء ومن الطائرات. وتبدو السيارة في نصفها العلوي مثل سيارة خارقة وضعت في الجزء السفلي لسيارة SUV كبيرة.
وقالت لامبورجيني إن عملية التصميم بدأت من خلال النظر في أحجام السيارات الرياضية الفائقة ، مع وضع القيادة المستوحى من هوراكان ستيراتو. وجاءت السيارة بوحي كل من سيستو إيلمينتو ومورسيلاجو وكونتاش LPI 800-4 النادرة. ومثال على ذلك المصابيح الخلفية السداسية التي تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في كونتاش الحديثة . كما تعكس المصابيح الأمامية الأنيقة أيضًا تلك الموجودة في هذه السيارة الخارقة.

ويأتي سقف السيارة أقل في الارتفاع عن سقف موديل أوروس مع عناصر سداسية بشفرات هوائية لتقليل الاضطراب الهوائي مع العجلات 23 بوصة الكبيرة. وتم تنفيذ العديد من الديناميكيات الهوائية النشطة التي تشمل شفرات الهواء التي تمتد من المشتت الخلفي بناءً على وضع القيادة. وعلى الرغم من المقاعد الخلفية ، فإن السيارة بها بابان فقط ، مما يجعل المظهر الجانبي أكثر أناقة.
وحصلت السيارة على لون يسمى Azzuro Arbissale. وبشكل عام ، إنه تصميم مؤثر بشكل لا يصدق وطريقة مميزة للدخول إلى عصر السيارات الكهربائية.
التصميم الداخلي: مركبة فضائية عالية التقنية للطرق الأرضية


ويبدو وحي سفينة الفضاء واضح للغاية داخل السيارة. وبدءًا من المقدمة ، تشير لامبورجيني إلى اعتماد فلسفة الطيار ومساعده ، في الجزء الأمامي كما لو كنت جالسًا في طائرة . كما أن لوحة القيادة مميزة وهناك تشابه كبير بين جانب السائق والراكب الأمامي حيث يوجد لكل واحد شاشة مدمجة مفصولة بجسر كونسول مركزي على شكل حرف Y.
ويضم الكونسول الوسطي “وحدة تحكم” لإدارة التحكم في المناخ ونظام الترفيه . بينما تسمح وحدة التحكم ANIMA للسائق بتغيير أوضاع القيادة. كما أن أن زر البدء / الإيقاف موجود أسفل جزء أحمر على شكل حرف Y .

كما يتميز التصميم الداخلي بالعديد من المواد المستدامة مثل صوف ميرينو على ألواح الأبواب والمقاعد. كما يتم استخدام خيط ملون من النايلون المُجدد / البلاستيك المُعاد تدويره ، والألياف المُعاد تدويرها بطباعة ثلاثية الأبعاد ، والكربون المُجدد. أما بالنسبة للجلد ، فهو مادة مدبوغة بشكل مستدام.
وتم تصميم المقصورة الخلفية لحمل الأمتعة أو المعدات الرياضية. ويمكن طي المقاعد الخلفية الفردية بشكل مسطح ، وهذا الموديل يحتوي على أمتعة مخصصة لتتناسب مع المواد والألوان الداخلية.
الأداء: قوة العضلات


لم تعلن الشركة المواصفات الفنية للسيارة الكهربائية, ولكنها ستأتي بمحرك كهربائي عالي القدرة على كل محور. ولم يتم الإعلان عن جميع نواتج القوة ، لكن لامبورغيني تقول إن لانزادور ستوفر طاقة قصوى تزيد عن ميجاواط واحد الذي يترجم إلى 1000 كيلووات أو حوالي 1340 حصان. وبطبيعة الحال ، لديها نظام دفع رباعي لإدارة كل هذه القوة ، مع “عزم الدوران الإلكتروني النشط” أو توجيه عزم الدوران على المحور الخلفي. ويمكن إدارة توزيع عزم الدوران بدقة عند كل محور في أجزاء من الثانية ، وتوفر المحركات الطاقة إلى الجانبين الأيسر والأيمن للمحور الخلفي لتحقيق أقصى قدر من التحكم.
وينظم نظام التحكم في دوران العجلات الطاقة عند العجلات الفردية ويحسن الانعطاف ، ويتكيف نظام التعليق الهوائي النشط مع الظروف المتغيرة.
ومن المقرر أن يتم تصنيع لانزادور في سانتاأجاتا بولوجنيز اعتبارًا من عام 2028 . وسوف تمثل أحد أهم التغييرات في تاريخ لامبورجيني من حيث التصميم والأداء. ولا توجد أية معلومات عن التسعير في هذه المرحلة المبكرة ، لكن يتوقع وصولها بسعر يتجاوز 300 ألف دولار.




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظهرت سيارة لامبورجيني لانزادور 2028 الاختبارية لأول مرة في أسبوع مونتيري للسيارات. وق حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 11-14-2023 04:35 PM
معرض جنيف قطر 2023: لامبورجيني لانزادور لأول مرة في الشرق الأوسط حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 10-30-2023 02:55 PM
بعد 276 يوما.. مركبة فضاء صينية تعود إلى الأرض حكاية ناي ♔ › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 2 05-10-2023 07:24 PM
كيف اتصرف عند مقابلة الاخرين حكاية ناي ♔ › ~•₪• منتدى تطوير الذات والتنميه البشريه~•₪• 3 12-25-2022 05:14 PM
وزارة الدفاع: سقوط طائرة مقاتلة من نوع "ف- 15 إس" بسبب خلل فني أثناء مهمة تدريبية ونج حكاية ناي ♔ › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 2 11-20-2022 10:11 PM


الساعة الآن 12:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.