ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات احساس ناي) ~
 
 
 
{ دعم فني للمنتديات   )
   
{ مركز رفع الصوروالملفات   )
   
{ فَعِاليَآت احساس ناي ) ~
                             


العودة   منتديات احساس ناي > ۩۞۩{الـتـقـنـيـة وتـكـنـلـوجـيـا الـبـرامـج }۩۞۩ > آخبار الجوالات والتقنيه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-06-2024, 06:27 PM
حكاية ناي ♔ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
Awards Showcase
 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » يوم أمس (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,698,146
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » حكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 2091
أس ام أس ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
 
افتراضي WhatsApp يختبر ميزة خصوصية جديدة للتحكم في مزامنة جهات الاتصال على أندرويد

Facebook Twitter


يطرح تطبيق WhatsApp ميزة خصوصية جديدة لبعض مختبري النسخة التجريبية، تتيح لهم إدارة خيار مزامنة جهات الاتصال. تتوفر هذه الميزة في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android 2.24.21.26، وتمنح المستخدمين تحكمًا أكبر في كيفية مزامنة جهات الاتصال الخاصة بهم عبر الأجهزة المرتبطة.
تتيح هذه الميزة للمستخدمين إدارة جهات الاتصال بسهولة من جميع أجهزتهم المرتبطة، سواء كانت هواتف أو أجهزة لوحية، أو حتى أجهزة سطح المكتب.
على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إضافة، تعديل، أو حذف جهات الاتصال من أي جهاز مرتبط بحسابهم على WhatsApp، وستتم مزامنة التغييرات تلقائيًا عبر جميع أجهزتهم. هذا يوفر تجربة أكثر تكاملاً ومرونة.
إذا تم تعطيل مزامنة جهات الاتصال لحساب معين، سيتوقف WhatsApp عن عرض جهات الاتصال من ذلك الحساب، مما يساعد في الحفاظ على الخصوصية ويمنع ظهور جهات اتصال غير مرغوبة على حسابات ثانوية.

لحماية الخصوصية بشكل أكبر، يستخدم WhatsApp تجزئة التشفير، ما يضيف طبقة إضافية من الأمان على أرقام هواتف جهات الاتصال التي لا تستخدم WhatsApp، دون التأثير على القدرة على مراقبة السلوكيات المشبوهة مثل محاولات إساءة استخدام ميزة تحميل جهات الاتصال.
على الرغم من تعطيل مزامنة جهات الاتصال، يبقى بإمكان المستخدمين التواصل مع جهات الاتصال المخزنة لديهم على WhatsApp. كما سيتم استعادة جهات الاتصال المرتبطة بحساب المستخدم تلقائيًا عند التبديل إلى جهاز جديد أو عند إعادة تثبيت التطبيق، مما يجعل الانتقال سلسًا دون الحاجة إلى إعادة إضافة جهات الاتصال يدويًا.
يتمتع المستخدمون بمرونة كاملة في تفضيلات الخصوصية الخاصة بهم، حيث يمكنهم تعطيل تجربة مزامنة جهات الاتصال الجديدة بالكامل من إعدادات الخصوصية في أي وقت. هذا يسهل عليهم الحفاظ على خصوصيتهم بناءً على تفضيلاتهم الشخصية.
حاليًا، تتوفر هذه الميزة لبعض مختبري النسخة التجريبية الذين قاموا بتحديث تطبيق WhatsApp beta على نظام أندرويد عبر متجر Google Play، ومن المتوقع أن يتم طرحها لعدد أكبر من المستخدمين خلال الأسابيع القادمة.




رد مع اقتباس
قديم 10-06-2024, 06:28 PM   #2


الصورة الرمزية نجمة السماء

 
 عضويتي » 43
 جيت فيذا » Dec 2022
 آخر حضور » 10-22-2024 (07:14 PM)
آبدآعاتي » 214,533
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » نجمة السماء has a reputation beyond reputeنجمة السماء has a reputation beyond reputeنجمة السماء has a reputation beyond reputeنجمة السماء has a reputation beyond reputeنجمة السماء has a reputation beyond reputeنجمة السماء has a reputation beyond reputeنجمة السماء has a reputation beyond reputeنجمة السماء has a reputation beyond reputeنجمة السماء has a reputation beyond reputeنجمة السماء has a reputation beyond reputeنجمة السماء has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 1
مَزآجِي   :

نجمة السماء متواجد حالياً

افتراضي



تسسّلم الأيآدي المخمليه ,
لِ روعـة مآجلبتْ




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.