ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات احساس ناي) ~
 
 
 
{ دعم فني للمنتديات   )
   
{ مركز رفع الصوروالملفات   )
   
{ فَعِاليَآت احساس ناي ) ~
                             


العودة   منتديات احساس ناي > ۩۞۩{ القسم العام }۩۞۩ > › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪•

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-18-2023, 12:59 PM
حكاية ناي ♔ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
Awards Showcase
 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » يوم أمس (07:44 PM)
آبدآعاتي » 3,698,285
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » حكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 2091
أس ام أس ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
 
افتراضي «جلينكور» السويسرية تقود مجموعة شركات لشراء قطاع الفحم في «تيك ريسورسز»

Facebook Twitter


قالت مصادر مطلعة، إن شركة تجارة السلع والتعدين السويسرية العملاقة جلينكور تقود مجموعة شركات تضم نيبون ستيل كورب اليابانية وبوسكو الكورية الجنوبية لشراء قطاع تعدين الفحم في شركة التعدين الكندية العملاقة تيك ريسورسز مقابل نحو تسعة مليارات دولار، بحسب وكالة "بلومبيرج" للأنباء.
وأكدت المصادر أن "جلينكور" ستستحوذ على 77 في المائة من قطاع الفحم في تيك مقابل 6.9 مليار دولار، في حين ستستحوذ شركتا الصلب اليابانية والكورية الجنوبية على الحصة الباقية، حيث ستحصل نيبون ستيل على 20 في المائة من الأسهم مقابل 1.7 مليار دولار وبوسكو على 3 في المائة فقط.
وذكرت شركة نيبون ستيل أنها تجري محادثات بالفعل مع تيك بشأن قطاع الفحم، في حين رفضت شركة جلينكور التعليق على هذه الأنباء، وقال متحدث باسم بوسكو إن الشركة لا تفكر في الاستثمار في تيك ريسورسز.
وتمثل هذه الصفقة تطورا في العلاقات بين جلينكور وتيك بعد معركة قوية في وقت سابق من العام الحالي، حيث حاولت جلينكور شراء تيك بالكامل وتقسيمها إلى شركتين واحدة للمعادن والأخرى للفحم. ولكن تيك رفضت عرض الاستحواذ من جلينكور. وبعد ذلك اقترحت الشركة السويسرية شراء قطاع الفحم في الشركة الكندية في يونيو الماضي كبديل للاستحواذ على الشركة الكندية ككل. وتحاول الشركة الكندية فصل قطاع الفحم بالفعل. يشار إلى أن صناعة الفحم العالمية استعادت أنفاسها من جديد بعد الحرب الروسية - الأوكرانية، بعد أن كانت قاب قوسين أو أدنى من التلاشي والاستبعاد من معادلة الطاقة العالمية، فقبل أسابيع قليلة من الحرب كان ازدهار صناعة الفحم في القارة الأوروبية يبدو مستحيلا وسط سياسات التخلص من الفحم، سواء بإغلاق مناجمه أو إيقاف العمل في محطات الطاقة التي تولد الكهرباء منه.
وقلبت الأحداث أسواق الطاقة العالمية رأسا على عقب، ومع سعي أوروبي للتخلص من الاعتماد على الوقود الروسي، بات الفحم أحد الخيارات أو البدائل المتاحة في الأجل القصير للأوروبيين لتوليد الطاقة خاصة في أكبر اقتصاداتها ألمانيا.
وتمثل الزيادة في استخدام الفحم في القارة الأوروبية، مسارا معاكسا لما كان عليه الوضع في الأعوام الأخيرة، فقد انخفض استهلاك الفحم أوروبيا 40 في المائة بين 2010 و2020، وأعلنت ألمانيا وهي أكبر مستخدم للفحم في القارة الأوروبية أنها ستعمل على تسريع التخلص التدريجي إلى 2038.




رد مع اقتباس
قديم 11-18-2023, 01:21 PM   #2


الصورة الرمزية ساكن الروح

 
 عضويتي » 60
 جيت فيذا » Dec 2022
 آخر حضور » يوم أمس (01:53 PM)
آبدآعاتي » 325,669
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond reputeساكن الروح has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 103
مَزآجِي   :
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »

ساكن الروح متواجد حالياً

افتراضي



يعطيكـ ربي العآفيهـ
بـ إنتظارجديدك بكل شوق
ودي ووردي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسهم شركات السلع الفاخرة تقود صعود مؤشر ستوكس 600 الأوروبي حكاية ناي ♔ › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 1 08-10-2023 07:44 PM
عائلة روبنسن السويسرية حكاية ناي ♔ › قصص أدبية وروايات 2 02-26-2023 08:24 AM
اسرار جمال المراة السويسرية عازف الناي › ~•₪•♣ لأننيَ : أنثىَ نقية!₪• 5 12-31-2022 09:57 AM
«البرتغال» يعطلون الساعات السويسرية حكاية ناي ♔ › صَـدّى الـمَـلآعِـبَ! 3 12-18-2022 12:07 AM
اسرار جمال المراة السويسرية عازف الناي › ~•₪•♣ لأننيَ : أنثىَ نقية!₪• 3 12-05-2022 07:42 PM


الساعة الآن 04:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.