ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات احساس ناي) ~
 
 
 
{ دعم فني للمنتديات   )
   
{ مركز رفع الصوروالملفات   )
   
{ فَعِاليَآت احساس ناي ) ~
                             


العودة   منتديات احساس ناي > ۩۞۩{ متنفسـات شبابيـه }۩۞۩ > › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ!

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-24-2023, 12:42 PM
حكاية ناي ♔ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
Awards Showcase
 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » يوم أمس (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,698,146
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » حكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 2091
أس ام أس ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
 
افتراضي هافال h9 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

Facebook Twitter


إذا كنت تريد سيارة أس يو في متوسطة الحجم، توفر استهلاكًا منخفضًا للوقود وسعرًا معقولًا، فإن الخيار الأمثل هو اختيار سيارات الصناعة الصينية، حيث توفر هذه السيارات ما تبحث عنه. ومن بين تلك السيارات الجديدة والمتميزة هي هافال H9 2023 التي تتميز بتصميم خارجي جذاب ومقصورة داخلية واسعة، بالإضافة إلى مواصفات تكنولوجية متطورة وأنظمة أمان عالية، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها. التصميم

تتميز هافال H9 2023 بتصميم خارجي ملائم للسفر على التضاريس المختلفة، حيث تم تصميمها بحجم كبير ومقدمة ضخمة. تحتوي السيارة على شبك أمامي كبير الحجم وأضواء أمامية كبيرة، إضافةً إلى مصابيح ضباب لتحسين الرؤية في الأجواء الضبابية. كما تتميز بوجود أعمدة على السقف يمكن استخدامها لتثبيت الأمتعة، مع جنوط معدنية بقياس 17 بوصة قابلة للتغيير إلى قياس 18 بوصة ، وتحتوي على أضواء خلفية عمودية التصميم بحجم كبير في الجزء الخلفي من السيارة.
المقصورة والتقنيات

تم تصميم مقصورة هافال H9 2023 لتوفير رحلة مريحة لما يصل إلى سبعة ركاب، مع مقاعد مستقلة ومريحة مصنوعة من الجلد الاصطناعي أو الطبيعي بحسب الفئة وتطريزات أنيقة. يتميز التصميم الداخلي بالفخامة والرحابة والتقنية المتطورة. وتوفر هافال H9 سعة تحميل كبيرة حيث تبلغ 747 لتر عند طي المقاعد في الصفوف الخلفية، مما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة والرحلات العائلية.
تتضمن ميزات الترفيه والتقنية في الداخل شاشة لمس قياس 8 إنش ونظام صوتي مع ثماني سماعات، بالإضافة إلى نظام ملاحة. كما تتميز لوحة العدادات بتصميم رقمي قياس 7 إنش لتوفير معلومات القيادة بشكل دقيق وواضح.
الأمان
تتميز هافال H9 2023 بمجموعة من الميزات الهامة للأمان التي تحمي السائق والركاب داخل المقصورة والسيارة نفسها من الأضرار الجسيمة. ومن بين هذه الميزات:
  • نظام فرامل ABS: يساعد في الحفاظ على السيطرة على السيارة في حالة الفرملة المفاجئة أو الاصطدام.
  • توزيع الفرامل الإلكتروني على كامل السيارة EBD 2: يقوم بتوزيع الفرامل على العجلات بشكل أكثر فاعلية لتحقيق أقصى قدر من الثبات والسيطرة على السيارة.
  • نظام المساعدة في الصعود HAC 2: يمكن لهذه الخاصية التحكم في السيارة وتثبيتها في المرتفعات الصخرية والتلال، وهذا يضمن عدم تزحلق السيارة والتحكم بالمركبة بشكل أكبر.
  • نظام التحكم في الانزلاق RMI: يمنع الانزلاق الجانبي للسيارة عند القيادة على الطرق الزلقة أو الرطبة والتي يمكن أن تتسبب في فقدان السيطرة على السيارة.
  • نظام رؤية النقطة العمياء: يمكن للكاميرات الموجودة على السيارة رصد النقاط العمياء وتحذير السائق من السيارات الأخرى التي تتقدم باتجاهه والتي يصعب رؤيتها بالعين المجردة، وهذا يضيف طبقة إضافية من الأمان للسيارة.
  • نظام تحذير الخروج من المسار: يقوم بتحذير السائق عند الخروج من المسار المحدد وتذكيره بالعودة إلى الطريق المناسب، مما يساعد على تجنب حوادث الاصطدام المفاجئ.
  • نظام وسائد الهواء: يتميز هذا النظام بتوفير 6 وسائد هوائية أمامية وجانبية
الأداء والمحركات


تتميز هافال H9 2023 بأداء متميز يلبي احتياجات السائقين المختلفة، حيث تم تجهيزها بمحرك 4 سلندر سعة 2 لتر مع تيربو يولد قوة 228 حصان و385 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل به قير زد اف اوتوماتيك من 8 سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأربعة، مما يتيح تجربة قيادة قوية ومتميزة، وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي للعجلات، مما يجعلها قادرة على التحرك بكفاءة على الطرق المختلفة، بما في ذلك الطرق الوعرة والصعبة.
تتسارع هافال H9 من صفر إلى 100 كم/س في 11 ثانية، مما يتيح للسائقين الاستمتاع بتجربة قيادة مثيرة وعالية الأداء. وتتميز السيارة أيضاً بمعدل استهلاك الوقود المناسب، حيث يبلغ 11.2 كيلومتر لكل لتر، مما يعني أن السيارة قادرة على توفير استهلاك وقود معقول.
الأسعار
هذا وتبدأ أسعار هافال H9 2023 في المملكة العربية السعودية من 136,264 ريال شامل الضريبة.




رد مع اقتباس
قديم 08-24-2023, 12:44 PM   #2


الصورة الرمزية رحيق الورد

 
 عضويتي » 38
 جيت فيذا » Dec 2022
 آخر حضور » 10-22-2024 (07:11 PM)
آبدآعاتي » 312,756
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » رحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 104
مَزآجِي   :
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »

رحيق الورد متواجد حالياً

افتراضي



سلمت يداك ..
ودائما في إنتظار جديدك
لاخلاولاعدم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هافال h6 2022: المواصفات والمميزات والأسعار حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 09-12-2023 04:30 PM
هافال h6 2022: المواصفات والمميزات والأسعار حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 09-05-2023 12:56 PM
هافال دارجو 2023: المواصفات والمميزات والأسعار حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 08-24-2023 12:45 PM
هافال جوليان 2023: المواصفات والمميزات والأسعار حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 08-24-2023 12:44 PM
هافال h6 2023: المواصفات والمميزات والأسعار حكاية ناي ♔ › القِـيَـآدهُ وَ الـسُـرَعـةِ! 1 08-24-2023 12:44 PM


الساعة الآن 07:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.