ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات احساس ناي) ~
 
 
 
{ دعم فني للمنتديات   )
   
{ مركز رفع الصوروالملفات   )
   
{ فَعِاليَآت احساس ناي ) ~
                             


العودة   منتديات احساس ناي > ۩۞۩{ متنفسـات شبابيـه }۩۞۩ > › صَـدّى الـمَـلآعِـبَ!

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-19-2024, 05:02 PM
حكاية ناي ♔ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
Awards Showcase
 
 عضويتي » 16
 جيت فيذا » Sep 2022
 آخر حضور » اليوم (08:58 PM)
آبدآعاتي » 3,698,146
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » حكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond reputeحكاية ناي ♔ has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 2091
أس ام أس ~
لولا سعة الأمل لضاقت بنا الحياة
اللهم أيام كما نُحب و نتمنى ..♥️
 
افتراضي ميسي: لن أستبق الأحداث قبل مونديال 2026

Facebook Twitter


أوضح ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، أنه لا يستبعد المشاركة في بطولة كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، حسبما نقلته صحيفة ماركا الإسبانية، الجمعة.
وقال ميسي: «أحاول ألا أستبق الأحداث. أركز على الاستمتاع بكل يومٍ. عندما يحين الوقت، سنرى. لا أحب التسرُّع في الأمور. آمل أن أتمكَّن من الاستمرار في الأداء على هذا المستوى، لأن ذلك يجعلني سعيدًا».
وجاء حديث ميسي «37 عامًا»، الذي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها عام 2022 في قطر، خلال حضوره حفلًا خاصًّا من أجل تكريمه بوصفه اللاعب الأكثر تتويجًا بالبطولات في تاريخ الساحرة المستديرة، المقدَّمة من «ماركا».
وأكد النجم الأرجنتيني، الذي يلعب حاليًّا في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، أنه يركز أكثر على البقاء في أفضل حالاته بدلًا من التفكير بشأن مستقبله الكروي، وقال: «أركز أكثر على الشعور بالرضا الآن، والتأكد من أنني سعيدٌ، وألعب بشكلٍ جيدٍ. سواءً كنت سألعب في كأس العالم 2026 أم لا. سنرى عندما يحين الوقت».
وأكد لاعب برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، أنه لم يأتِ إلى الولايات المتحدة من أجل الاعتزال، وذكر: «جئت للمساعدة في بناء شيءٍ مميّزٍ مع هذا النادي. لقد كنت محظوظًا بالتتويج بمزيدٍ من الألقاب، وما زلت متعطشًا للمزيد».
وتوِّج ميسي بأربعة ألقابٍ في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، وقاد الفريق لحصد لقب الدوري الإسباني عشر مراتٍ بين عامي 2005 و2021، وفاز بجائزة الكرة الذهبية، التي يتم منحها لأفضل لاعب في العالم، ثماني مراتٍ.




رد مع اقتباس
قديم 10-19-2024, 05:04 PM   #2


الصورة الرمزية اعشق ملامحك

 
 عضويتي » 33
 جيت فيذا » Nov 2022
 آخر حضور » يوم أمس (07:09 PM)
آبدآعاتي » 282,781
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » اعشق ملامحك has a reputation beyond reputeاعشق ملامحك has a reputation beyond reputeاعشق ملامحك has a reputation beyond reputeاعشق ملامحك has a reputation beyond reputeاعشق ملامحك has a reputation beyond reputeاعشق ملامحك has a reputation beyond reputeاعشق ملامحك has a reputation beyond reputeاعشق ملامحك has a reputation beyond reputeاعشق ملامحك has a reputation beyond reputeاعشق ملامحك has a reputation beyond reputeاعشق ملامحك has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 94
مَزآجِي   :
 آوسِمتي »

اعشق ملامحك متواجد حالياً

افتراضي



تسسّلم الأيآدي المخمليه ,
لِ روعـة مآجلبتْ




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.